-->

 وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

أهلاً بكم في موقع ميدان الربح، نقدم لكم في مقال حصري وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا، فعلى الرغم من تأسيس شبكة التيك توك tiktok من سنوات قليلة ماضية، إلا أنها اليوم من أهم شبكات التواصل الاجتماعي، وبعض الشركات وجدت فيها أحد أهم استراتيجيات زيادة قيمة الربح من تيك توك، لتصبح شروط الربح من التيك توك 2022 من أهم مصادر الربح من الإنترنت.

فإذا كنت من المهتمين في عالم الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، لابد أن تسأل كم يدفع التيك توك على المشاهدات؟ لتحصل هذه الموجة الكبيرة من الرغبة في استخدامه من قبل العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، ويرتبط به سؤال كم عدد المتابعين للربح من التيك توك؟ خاصة بعد تحقيق شهرة كبيرة وربح كبير للعديد من البلوجرز على 

الشبكة.

وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا
 وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

وأيضاً لابد من الإشارة والسؤال عن الاختلافات في أسباب وطرق الربح، فشروط الربح من التيك توك في مصر، تختلف عن شروط الربح من التيك توك في الجزائر، ما يجعل المستخدمين العرب في الأردن والعراق والإمارات والكويت وسورية، وحتى المستخدمين في الدول الأوروبية يسألون عن طرق كسب وتحويل فلوس تيك توك مجاناً.  

وفي مقالنا نستعرض لك أهم وسائل الربح من التيك توك 2022 والحصول على الهدايا، وكل ما يخطر في بالك حول الموضوع فتابع معنا حتى النهاية.

اخترت لك:  كم أرباح مستخدمي التيك توك في السعودية

ما هو التيك توك؟

وقبل البدء في عرض وسائل الربح من التيك توك وطرق الحصول على الهدايا من الموقع، يجب في البداية أن نتعرف إلى التطبيق بشكل سريع، فهو يعتبر من أهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي التي تتخصص في نشر الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز 3 دقائق.

وهو يتيح للأفراد استخدام التطبيق دون أن ينشئوا حسابات عليه، بما يخالف التطبيقات الأخرى المشابهة، فالأمر يحتاج فقط لتحميل التطبيق والدخول إلى الموقع والضغط على استكشاف لتشاهد أكثر المحتويات تميزاً وانتشاراً، ما أعطى التطبيق سرعة في الانتشار بسبب هذه السهولة في الاستخدام.

ما هو دعم التيك توك؟

دعم تيك توك هو طرق ووسائل تحقيق  الربح من التيك توك، وجني الأموال عبر تقديم محتويات وفيديوهات متابعة بشكل كبير على التطبيق، ويمكن للمستخدمين سحب الأموال التي يدفعها لهم التطبيق عند طريق إما حساب بايبال أو حساب مصرفي بحيث لا تقل الأموال المسحوبة عن 30 دولار.

وسائل الربح من التيك توك والحصول على الهدايا

توجد العديد من وسائل الربح من التيك توك والحصول على الهدايا، ويمكن أن نقسمها إلى:

الربح من المشاهدات

يستطيع المستخدم عند تحقيقه لشروط الربح من المشاهدات في تيك توك، أن يحصل على ربح بين 2-4 دولار لكل 1000 مشاهدة حقيقية للمحتوى الذي ينشره، والذي يبقى مخزناً في حسابه على التطبيق.

الربح من البث المباشر

ويطلق عليه "الربح من صندوق الدعم المباشر" وهو مخصص لمستخدمي التطبيق فقط، وهو محكوم بشروط التيك توك التي لا تدعم الإقامة في بعض البلدان العربية.

البث المباشر في تيك توك
البث المباشر في تيك توك

شروط الربح من التيك توك في السعودية 2022

إدارة حسابات الآخرين على تيك توك

يوفر التيك توك لك مجالاً للعمل إن لم تكن منشئ محتوى، بأن تقدم الدعم وخدمات الإدارة والتسويق لحسابات أفراد آخرين، خاصة صانعي المحتوى الكبار الذين يملكون ملايين المتابعين.

إنشاء الحسابات وبيعها في تيك توك

هي واحدة من وسائل الربح من التيك توك الأكثر انتشاراً، فهي تحتاج إلى تنزيل التطبيق فقط وإنشاء الحسابات عليه وتطويرها وزيادة متابعيها ثم بيعها للشركات أو للأفراد.

تسويق المنتجات والخدمات

من أفضل وسائل الربح من التيك توك والتي تتطلب إقناع المتابعين بشراء المنتجات أو طلب خدمات محددة، وإيراداتها كبيرة جداً في العادة، لكون التطبيق من أكثر المواقع شعبية  وانتشار في العالم.

ما هي شروط الربح من التيك توك

يدفعنا البحث عن وسائل الربح من التيك توك والحصول على الهدايا، أن نسأل عن شروط الربح والتي غير متوفرة في العديد من صانعي المحتوى لاسيما في بعض الدول العربية، تابع معنا ما حصلنا عليه من شروط في الآتي:

لتتمكن من الحصول على الربح من التيك توك وتفعيله يجب توافر عدد من الشروط وهي:

  1. أن يزيد العمر عن 18 عام
  2. أن يحقق الحساب أكثر من 100 ألف متابع حقيقي
  3. أن تحقق منشورات الفيديوهات 100 ألف مشاهدة خلال 30 يوم
  4. أن تكون إقامة المستخدم أو منشئ المحتوى في بلد يدعم الربح من تيك توك
  5. أن تنطبق كافة شروط ومعايير التيك توك على الحساب
  6. أن يكون المحتوى المقدم حصري وغير مأخوذ من أماكن أخرى

ويمكن للمستخدم تحقيق الربح من التيك توك عبر المشاهدات بعد مرور شهر على الأرباح، أما عند الربح من البث المباشر يتم تحصيل الأموال عند وصول الربح إلى حد معين.

اخترت لك مقالنا المرتبط: الربح من تيك توك في السعودية للمبتدئين

ومن الأفضل أن تقوم بالنشر على الأقل 3 مرات في اليوم خلال فترات مختلفة، ما يجعل محتواك متابعاً أكثر، ويعطي ربحاً أكبر مع تزايد أعداد المتابعين، وعمومًا يجب ألا يقل الحد الأدنى للمشاهدات عن 10000 آلاف متابع حقيقي.  

عرضنا لكم وسائل الربح من التيك توك والحصول على الهدايا، والشروط اللازم توافرها لجني الأرباح من التطبيق، فإذا كنتم من المهتمين في تحقيق أرباح كبيرة بطرق سهلة وإبداعية في نفس الوقت، جاءت فرصتكم لتقديم محتوى إبداعي على التيك توك، والخوض في عالم الشهرة والأموال، تابعونا في مواد قادمة تفيد مستقبلكم.